منتديات مهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالمجلةأحدث الصورالتسجيلدخول
  للاعلان لدينا يرجي الدخول الي قسم طلبات الاعضات واكتب اعلانك ودة مجاني من منتديات مهرجان ليك انتا وحدك https://festival.hooxs.com/f37-montada
  انتظروا التصميم الجديد لمنتديات مهرجان

سوال لمن يحب

كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

سوال لمن يحب Empty
مُساهمةموضوع: سوال لمن يحب   سوال لمن يحب Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 8:34 am

هل كل اعجاب يؤدي الى حب ؟

لا طبعا ويمكن ان يؤدي الى الكراهية
الاعجاب درجة اقل من الحب
فقد يؤدي إلى الحب العميق
أو إلى الكراهية العمياء
أو تنتهي مع مرور الوقت
كل حب يحتوي الإعجاب...

هل تصدق الحب من اول نظره ؟

((يقال لغة العيون أجمل لغة وأصدقها))

اذن من الممكن ان يكون هنالك حب من اول نظرة

وممكن انه قد يكون اعجاب اكثر مما هو حب..

فالحب ليس وليد لحظة وليس حالة تبدأ من نظرة

الحب سر الوجود هبة الرحمن..يخلق بنبضة وينمو نبضات تحفها الاشواق في كل حين

فالحب تراكم لمعاني لا تدرك الا به ففي كل ثانية من لحظات المحبين تدرك معاني جديدة الا ان يصل الحب الا الدرجة

التي تمكننا ان نقول عن علاقتنا انها حب

فأين الحب الذي يتغلغل اعماقة عشق تذوب به الروح وشغف تصبو اليه النفس ولوعة تحرق الوجدان وشوق يذيب حدود

الزمان والمكان وحنين يقطع الاوصال

من تلك الحالة التي تعتري الانسان في لحظة ينجذب ويعجب بها بشخص ما

نعم انا لا اقول ان هذه الحالة ليس لها قيمة

بل هي بداية لانطلاق مركب جديد في بحر الغرام

ما الفرق بين الحب من اول نظرة والاعجاب من اول نظرة ؟

الحب من النظرة الأولى غالباً ما يحدث لدى المراهقين بحثا عن الحب وعن أي تجربة عاطفية بحكم تغير نسب الهورمونات في الجسم فهناك أشخاصاً يتمتعون بجاذبية الوجوه والأشكال، يسحرون ويشدون أنظار الناس إليهم، بغض النظر عن المقومات التي تمنحهم تلك الجاذبية والسحر النفاذ إلى عيون وقلوب الآخرين، والتي تشبه إلى حد كبير قوة المغناطيس في جذب الأشياء إليه.

في رايي
لا يوجد حب من اول نظرة
لكن فيه اعجاب من اول نظرة وممكن يتحول بعد كدا لحب فعمليا ممكن يكون فيه حب من اول نظرة
لكن الانسان ما يحب فعلا غير لما يتعرف على شخصية المعجب بيه ويحس انه بيباددله نفس الشعور

ازاي تعرف ان كنت بتحب اللي قدامك ولا مجرد اعجاب؟

الحب احساس داخلي لايستطيع اي انسان ان يجيبك على سوالك هذا بشكل واضح الا قلبك انت واذا كنت تفكرين فيه وهو غائب فهو اقرب ما يكون الى الحب
الحب وباء مرض يصيب الانسان يجعله يرى كل شئ حلو ويرى الدينا ربيع على طول
احب انسان = ارى طيفه دائما حتى فى منامى احلم به
اتمنى اكون جنبه على طول
اتمنى اسمع صوته
افكر فيه دائما
اموت من غيره
ارسم حياتى معه
الحب احساس دائما لايتغير مهما قابلت من اشخاص حتى لو كانوا احسن من من احب
اما الاعجاب احساس وقتى ينتهى بعض فتره قد اعجب بشخص واعتقد انى احبه لكن ارى شخص غيره ينسينى من كنت اظن انى احبه
ممكن يكون إعجابك بشخص معين يبقى علشان شكله وظيفته أسلوبه أو طريقة لبسه وكل الحاجات دي مش هتفرق معاكي لما تعرفيه من قريب وبيزول اعجابك بالشخص دا كل ما قربتي وعرفتيه أكتر
أما لو حبيتي انسان بجد هتبقي مش شايفه في الكون غيره حتى لو هو مش أشيك أو أحسن واحد فالناس اللي حواليكي ومع الوقت بتحسي انك مش عارفه تعملي أي حاجه من غيره
لما تبقي في أي حته يبقى هو بس اللي في بالك حتى لو واقف قدامك أحسن وأشيك راجل في الكون
اكيد الحب نهايه طريق الاعجاب .. فلا احد يحب فجأه لكن الاعجاب قد يحدث فجأه .. واحسن طريقه للتفريق بين الحب والاعجاب ان يسأل الشخص نفسه لما انا معجب بفلان .. مثلا الاجابه لانه لبق .. اروح ادور علي شخص اخر عنده نفس الميزه يعني متحدث ولبق .
اذا وجدت نفسي اشعر بنفس قدر السعاده مع الشخص الاول كما الثاني فهذا مجرد اعجاب عادي .. اما اذا كان هناك اختلاف في مســأله الفرحه التي تكون عند الجلوس مع نفس الشخصين اصحاب نفس الميزه فهذا حب تجاه من اشعر نحوه بأحساس مختلف .. والعاقبه في النهايات وليس البدايات
كي ماتسمعيش صوتو نهار تحسي نهارك ضلام وليلك تجوزيه بكا وكل دقيقة تقولي واش راه يدير او معامن راه قاعد ويلا سمعتي بيه مريض تقولي لكان مرضت انا في مكانو او كي تشوفيه فرحان تكوني اسعد منو هدا هو الحب في نظري

هل الاعجاب هو الحب؟

لا ، ولكنه قد يكون مدخلاً للحب
فالحب : لشخص واحد ولاترغب في أن يشاركك فيه أحد
أما الإعجاب : فيكون لأكثر من شخص ولا يزعجك أن يشاركك فيه آخرين
اول الغيث قطره كما يقولون ..

الاعجاب اول الغيث واما يتطور ويصبح حبا واما يبقى الوضع كما هو عليه اعجاب متبادل او
اعجاب من طرف واحد.

هو بداية الحب تجاه الفتاه ويكون الاعجاب بشخصيه معينه لما يعتقد الشخص انه وجد لدى ذلك الشخص شيئا مميزا لم يجده عن الشخص الاخر

سوال لمن يحب
صفحة 1 من اصل 1