منتديات مهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالمجلةأحدث الصورالتسجيلدخول
  للاعلان لدينا يرجي الدخول الي قسم طلبات الاعضات واكتب اعلانك ودة مجاني من منتديات مهرجان ليك انتا وحدك https://festival.hooxs.com/f37-montada
  انتظروا التصميم الجديد لمنتديات مهرجان

نكته على الحلاقه الرئاسيه الي ابتدعتها امريكا

كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
admin

نكته على الحلاقه الرئاسيه الي ابتدعتها امريكا Empty
مُساهمةموضوع: نكته على الحلاقه الرئاسيه الي ابتدعتها امريكا    نكته على الحلاقه الرئاسيه الي ابتدعتها امريكا Icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 1:25 pm

اليوم يوم النكت الرئاسيه يعني هم حكامنا يضحكوا علينا كل يوم
خلونا نضحك عليهم ولو يوم

النكته الاولى هذه اخليها من نصيب رئيس **********

مره واحد سائح اجنبي في *** دخل المطعم يريد يتغدى وكان على الجدار حق المطعم
معلق صورتين وحده للرئيس *** والثانيه *****
السائح الاجنبي يقول للنادل الصور هذه لمين
النادل اشر على صورة *** وبداء يقول هذا **** زعيم الامه العربيه
والرجل صاحب تاريخ طويل وكفاح عريق قاطعه النادل وقله صح صح *** معروف
بس مين الي جنبه بالصوره
النادل ساكت ولا كلمه يفكر ايه من انجاز عمله رئيسه
يفكر يفكر شاف تريخه صفر تخيلوا قله ايه
ده صاحب المطعم
هههههههههههههه

النكته الثانيه نخليها جماعيه عليهم كلهم

ثلاث رؤساء عرب راكبين بالطيارة قال الأول: أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي أسبوع قال الثاني:أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي شهر قال الثالث:أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز بيهتفلي سنة فقال لهم الطيار: أنا إذا رميتكم من الطيارة بيهتفلي الشعب العربي طول العمر من هؤلاء الرؤساء ياترى ؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذه نكته انتخابيه حقيقيه

تقدم رجل امي الى مكتب تسجيل الترشيحات الى الانتخابات الرئاسية لتسجيل اسمه، فقيل له ان الاميين لا يستطيعون الترشح الى الانتخابات. فسأل ومنذ متى القراءة والكتابة عنصر ضروري لقيادة شؤون البلاد؟»

وهذه نكته على الحلاقه الرئاسيه الي ابتدعتها امريكا

في الحقيقة حلق الرؤوس ليست دعوتي وانما هي دعوة بشر بها وقام بنشرها الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وذلك بعد ان دعت امريكا رؤساء الدول العربية للقيام بأصلاحات في بلدانهم وهددتهم بشكل غير مباشر او حتى مباشر لايفرق عند امريكا فقد قام الرئيس علي البطل منطلقا ومعتمدا على مبدأ ( اتغدى بيه قبل ما يتعشى بية) قام بدعوة صريحة الى كل اخوانه الرؤساء اللذين لا يقلون عنه شجاعة وقال مقولته الشهيرة: على
العرب ان يحلقوا رؤوسهم قبل ان يحلقها لهم الاخرون.

خلاص انتهت النكات الرئاسيه بقى نضحك على الشعب

واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية

شباب يدرسون في امريكا..... مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه ..... واحد منهم جلف قال : انا اعلمه .... راح للي مات ابوه ..... وقال له : متى آخر مرة شفت ابوك ؟ قال : قبل شهرين ..... قال الجلف : احلق شنبي لو شفته مره ثانيه

صاحب محل دخلت عنده وحده حلوه .... وكل شوي تقول له : بكم هذا حجي ... بكم هذا حجي .... اخيرا طفش منها قال : شوفي انا ماحجيت لكني اخذت عمرة .. علشان كذا تـقـدرين تـقــولي .... ياعــمــري
https://festival.hooxs.com

نكته على الحلاقه الرئاسيه الي ابتدعتها امريكا
صفحة 1 من اصل 1